وقال الحنفية: أسند المولى عز وجل فعل النكاح إلى النساء(
أن ينكحن) فدل على أنهن يملكن تزويج أنفسهن دون الحاجة
لوجود الولي، فكما ترى كل منهم فهم من الآية شيئاً آخر، وهذا من الإعجاز، ولا يعلم بمراد الله إلا هو
نعود لموضوع الحجاب فالآيات والأحاديث تأولها بعض العلماء على نحو مختلف
ثانياً: الحديث الذي استشهدتى به نصه هكذا(
الشرك أخفى من دبيب النملة-وفي رواية أخرى: "
الذر" -
على الصفا في الليلة الظلماء) و في رواية أخرى قال: الرياء أخفى) فالمقصود بالشرك هنا هو الرياء وعلى جميع الأحوال فالحديث بجميع رواياته ضعيف جداً ولا يصلح للاستشهاد(انظر: السلسلة الضعيفة حديث رقم3755 وضعيف الترغيب والترهيب حديث 1787 وغيرها.وخلاصة القول: أنني لا أختلف معك في وجوب الحجاب، ولكني اختلف معك في أن من تركته غير مقتنعة بوجوبه تكون مشركة، وكذلك هنالك فرق بين التبرج وبين ترك الحجاب، وأقصد بالحجاب (تغطية الوجه) لأن بعضهم يطلق الحجاب على غطاء الرأس فهذا خارج موضوعنا تماماوأخيرا أرجو الله لي ولك الهداية، والإخلاص لله، والغيرة على دينه نسيتى اختي نوع تاني وهم الفتيات اللي بيعيشوفي بلاد تمنع لبس الحجاب مثل تونس وبعض الدول الاوربيه
البنت بتموت على باب المستشفى ما بيدخلوها وهي لابسة حجاب طبعا غير الجامعات والوظايف
الله يهدي حاكمها يا رب
جزاك الله خيرا اختي الفاضله وجعله في ميزان حسناتك
ورزق بنات المسلمين الطهر والعفه والهدايه
وادعوا الله ان يمن عليهن بالزي الاسلامي
اللهم اميييييييين
وبارك الله فيك وفي طرحك الطيب
ونسال الله ان يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرنا الباطل باطلا ويوفقنا
لاجتنابه ويهدنا الى الصراط المستقيم
اللهم امييييييين
تقبلى مرورى حببتى